استقبل محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، الفنانة التشكيلية الهنوف محمد، التي قدّمت لسعادته لوحة فنية، وذلك بمناسبة حصول محافظة بيشة على المركز الأول في مبادرة “أجاويد 4” – وأعرب سعادته عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الفنية، مشيداً بما يعكسه الفن من دور في توثيق المنجزات الوطنية والمجتمعية وإبرازها بصورة إبداعية.