ضبط 5 وافدين لمخالفتهم الآداب العامة في “مركز مساج” بجدة

تمكنت شرطة محافظة جدة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، من ضبط خمسة وافدين؛ لممارستهم أفعالاً تنافي الآداب العامة داخل أحد مراكز الاسترخاء والعناية بالجسم (المساج).

وأوضحت الجهات الأمنية، أنه تمّ توقيف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، إضافة إلى إحالتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات. كما يجري تطبيق الجزاءات البلدية بحق المركز المخالف بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top